ابراج الخميس 9 كانون الثاني 2014 مع ليلى المقداد من محطات نيوز

الحمل
مهنياً: لا تقدم اليوم على اية مخاطرات مادية قد لا تكون في صالحك اليوم عاطفياً: لا يوجد كرامة في الحب ان كان حبك صادق عليك ان تتنازل عن كبريائك.

الثور
مهنياً: لديك اليوم العديد من اجتماعات العمل و التى ستكون نتائجها مثمرة عاطفياً: انت تأخذ وقت طويل في التفكير بعلاقاتك العاطفية حاول ان تحسم الامر.

الجوزاء
مهنياً: حاول ان لا تتجاوز حدودك في العمل اليوم حاول الالتزام بالمساحة المعطاة لك عاطفياً: احذر من السلبيات التى قد تؤثر على علاقاتك العاطفية.

السرطان
مهنياً: كن هادئا اليوم باتخاذ اي قرار و لا تنخدع بالفرص المتاحه فقد لا تكون لصالحك عاطفياً: حاول ان تظهر المزيد من الاهتمام بالحبيب من خلال تقديم هدية معبرة.

الأسد
مهنياً: تحصل على عمل اضافي يدر عليك المزيد من الارباح و المكاسب عاطفياً: عليك ان تثق اكثر بمشاعر من تحب.

العذراء
مهنياً: حاول ان تحدد اهدافك جيدا قبل ان تقوم باية خطوة عاطفياً: العلاقات العاطفية ليست لعبة عليك ان تدرك هذا جيدا قبل ان تبدأ باية علاقة.

الميزان
مهنياً: حاول ان تستعين بمساعدة الزملاء لتنجز الاعمال العالقة بأقرب وقت عاطفياً: ليس كل حب عذاب عليك ان تدرك ذلك جيدا.

العقرب
مهنياً: عزز ثقتك اكثر بعلاقاتك مع المحيطين بك في مجال العمل عاطفياً: بدأت تتضايق من اسلوب الشريك في الالحاح عليك بضرورة الارتباط.

القوس
مهنياً: لديك العديد من الفرص لاستثمار اموالك في مجالات ناجحة عاطفياً: تلتقي شخص بالصدفة قد تنشأ بينكما قصة حب جميلة.

الجدي
مهنياً: لا تضيع الفرص التى تتاح لك اليوم حاول ان تستغلها لصالحك عاطفياً: انت لا تعتعد بالحب من أول نظرة و لكنك قربيا ستقع في هذا الحب.

الدلو
مهنياً: تفتقر اليوم الى روح المغامرة و اتخاذ القرارات المصيرية في مجالك المهني عاطفياً: لا تنتظر ان يقوم الطرف الاخر بالخطوة الايجابية اقدم انت عليها.

الحوت
مهنياً: تتلقى خبر يفرحك و يكون بداية موفقة لمستقبلك المهني عاطفياً: لا تستطيع ان تأخذ قرار حاسم يتعلق بارتباطك بمن تحب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*