ابراج الأثنين 20 كانون الثاني 2014 مع ليلى المقداد من محطات نيوز

الحمل

مهنياً: عليك أن تكون أكثر هدوءا وصبراً في العمل اليوم فقد تواجه الكثير من المشاكل، ولديك إجتماع مهم يجب أن تكون فيه مستعداً لكل التساؤلات والطروحات… عاطفياً: تحلى بالصبر إن كنت تريد أن يشعر الحبيب بحقيقة مشاعرك، وستقضي أمسية مميزة برفقته..

الثور

مهنياً: تمرين بيوم مزدحم بالمواعيد ولا تعرف كيف تنهي أعمالك الروتينية كما عليك أن تكون أكثر حذراً اليوم أثناء تعاملك مع أية عقود عاطفياً: لا داعي لأن تقابل الحبيب اليوم فلست في مجال يسمح لك بذلك. اما للعازبين اتخذ قرارات حاسمة بشأن الإرتباط بمن تحب. .

الجوزاء

مهنياً: قد تضطر اليوم الى إعادة ترتيب جدول أعمالك بسبب بعض الأمور الطارئة التي تحدث معك في العمل ولديك السرعة في حلها. عاطفياً: سهرة إجتماعية تتعرف من خلالها على شخص مثير للإهتمام. كما والصدف تلعب دوراً أساسياً في علاقتك وتجمعك مع من كنت تريد. .

السرطان

مهنياً: أوضاعك المادية ممتازة لليوم حيث تحصل على مردود مادي يدعمك، كما وعليك أن تبدي المزيد من الإهتمام بآراء زملائك في العمل وأن تعود لها عاطفياً:  مع الحبيب لا تفكر إلا في عاطفتك وتلغي عقلك.. تتوصل الى قرار اليوم مع من تحب يدعمك عاطفياً.

الأسد

مهنياً: قد تحدث بعض الأمور التي تعاكسك في العمل والتي تتطلب منك أن تكون أكثر صبراً. لا تتخذ قرارات عشوائية  دون أن تأخذ رأي الأعلى منك مرتبةً عاطفياً: لا تكون مزاجي في حبك فقد يشعر الحبيب من الملل. لا تهمل كل التفاصيل مهما كانت صغيرة والتي تثير إهتمام الحبيب. .

العذراء

مهنياً: عليك أن تكون حذراً وأن تتمم مهامك في العمل بوقتها كي لا تسمع ما لا يرضيك حتى يمر هذا اليوم بهدؤ وتسير لصالحك. عاطفياً: لا تكون لجوج واترك الحبيب حتى يقرر بشأن علاقتك به. فهو يشعر بالراحة والفرح معك وتعرف حقيقة مشاعرك. .

الميزان

مهنياً: الركود في العمل يقودك الى الجنون وتسعى الى تغيير هذا الوضع عليك أن تعمل اليوم ضمن فريق العمل تأكد أنك تتبع التعليمات المطلوبة عاطفياً: تزعجك إنتقادات الحبيب ويفضل ان لا تواجهه اليوم بما تشعر. عليك الجلوس في المنزل وعدم ملاقاته..

العقرب

مهنياً: شخصيتك قوية اليوم ولديك الكثير من الحجج فلا أحد يقدر على مواجهتك فلا تضع حلول مؤقته عليك أن تعطي حلول جذرية للمشاكل التى تمر بها. عاطفياً: كلامك يجرح الحبيب أحياناً مما يلزمك ان تراقب طريقة  كلامك. عندها ستحرز تقدماً ملموساً في علاقتك معه وتصل الى إتفاق. .

القوس

مهنياً: حافظ على هدوئك اليوم ولا داعي لأن تتصرف بجرأة مبالغ بها. تضع قوانين جديدة في العمل احرص على تنفيذها عاطفياً: شخص ما في العمل يثير إهتمامك وتفكر في مصارحته. مشكلتك انت لا تعرف كيف تلتزم بعلاقة واحدة وهذا ما يبعد الحب عنك. .

الجدي

مهنياً: تبدأ اليوم بتنفيذ خطة جديدة في عملك ستشعر أنها أكثر فاعلية عاطفياً: حدث هام يخص الحبيب عليك أن تعرف كيف تلتزم به. وسهّل عليه الأمور وأعطيه المجال ليعبر عن مشاعره تجاهك.

الدلو

مهنياً:  قد تضطر اليوم الى العمل لساعات إضافية بهدف إنهاء أمر طارئ عليك أن تكون أكثر صبراً في تعاملك مع العملاء وأن تتحمل أسئلتهم.. عاطفياً: شخص ما يلمح لك بأنه معجب لم لا تعطيه فرصة ليعبر عن مشاعره؟…

الحوت

مهنياً: عليك أن تلتزم أكثر بمواعيد عملك فالأنظار موجهة نحوك عاطفياً: الحبيب يشتكي من بعادك عنه لم لا تعطيه المزيد من الإهتمام. عليك أن تناقش وأن تبدي رأيك لا تلتزم الصمت فحسب عاطفياً:علاقتك مع الحبيب مثالية فلا تدع لأحد أن يتدخل و يفسدها. .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*