أجندة الأثنين 16 ايلول 2013

8,00 جولة للامين العام للهيئة العليا للاغاثة العميد الركن المتقاعد ابراهيم بشير على مراكز توزيع الدفعة الخامسة من التعويضات المقررة لمتضرري احداث طرابلس وهي: الملعب الاولمبي البحصاص، الملعب البلدي شارع المئتين، ملعب الحركة ومركز الجمعية جبل محسن.
10,00 يوقع وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الاعمال نقولا نحاس مذكرة تفاهم مع شركة “ماتيلك”، لدعم برنامج الجودة في الوزارة الممول من الاتحاد الأوروبي لمختبر الشركة الكهربائي ليصبح أحد المختبرات الوطنية المعتمدة من قبل الوزارة كمرجع للمعايرة الكهربائية وذلك لتقديم خدمات المعايرة الى قطاع الصناعات الكهربائية.

10,00 “المنتدى العربي الدولي لمناهضة العدوان الاميركي على سوريا، بدعوة من المركز العربي الدولي للتواصل والتضامن في بيروت، في الماريوت – غولدن توليب – الجناح.

مواعيد جلسات اللجان النيابية

10,00 جلسة للجنة الادارة والعدل، برئاسة النائب روبير غانم.

10,30 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة، والمكلفة مناقشة ودمج مشروع القانون الرامي الى تعديل (قانون تلوث الهواء الناتج عن قطاع النقل) ومشروع القانون المتعلق باستيراد المركبات الآلية العاملة على المازوت الاخضر والغاز الطبيعي، برئاسة النائب محمد قباني.

***********************************

12,00 مؤتمر صحافي لرئيس اتحاد غرف المتوسط (أسكامي) رئيس اتحاد الغرف اللبنانية محمد شقير ورئيس اتحاد وسطاء التأمين ايلي زيادة، بمناسبة توقيع اتفاقية تعاون بين الجانبين في فندق Four Seasons.

14,30 مؤتمر صحافي، تعقده نقابة مالكي الشاحنات اللبنانية ونقابة شاحنات الصهاريج ونقابة البردات اللبنانية، في مقر نقابة الشاحنات، في الغولدن بيتش – انطلياس، لاتخاذ القرارات اللازمة بشأن تعديل قانون سير الشاحنات والصهاريج والبردات بالعمل ليلا بدل النهار.

17,00 حفل ازاحة الستار عن التمثال واللوحة التذكارية لساحة رئيس الجمهورية المرحوم الشيخ بشارة الخوري، بدعوة من بلدية بيت الدين، برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، في ساحة بيت الدين.

17,00 صلاة مارتقلا وقداس، في رعية مار تقلا – الحازمية.

18,00 حفل تأبين شهداء التفجيرات في الضاحية وطرابلس، بدعوة من حركة الأمة ولقاء الجمعيات والشخصيات الإسلامية، في فندق غولدن توليب (الماريوت سابقا) – الجناح، يتخلله كلمات لكل من: مفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني، البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان، شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن، رئيس الهيئة الإدارية لتجمع العلماء المسلمين في لبنان الشيخ حسان عبد الله والأمين العام لحركة الأمة الشيخ عبد الناصر جبري.

18,30 وضع حجر الأساس للقصر البلدي في عنايا، برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ممثلا بوزير الإعلام وليد الداعوق، طريق مار شربل، مقابل منتزه الدير.

19,00 احتفال، يقيمه الحزب الشيوعي اللبناني – منطقية بيروت، في ذكرى ال31 لانطلاقة جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية (جمول)، في الصنائع، أمام اللوحة التذكارية للعملية الاولى – الصنائع مقابل صيدلية بسترس.
19,30 وقفة تضامنية مع بلدة معلولا مع إضاءة شموع، تحت عنوان: التطرف يصيب جميع مكونات الوطن، بدعوة من الهيئة الوطنية لدعم الوحدة ومقاومة الاحتلال، في حديقة الاسكوا.

20,30 العشاء السنوي لمؤسسة مي شدياق، وحفل توزيع جوائز الاعلام، في حضور ممثل عن رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، في سكاي بار – وسط بيروت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*