ابراج الأحد 4 أيار 2014 مع ليلى المقداد من محطات نيوز

الحمل
مهنياً: تكثر مسؤولياتك لليوم عليك أن تكون حذراً على إنجازها بوقتها عاطفياً: فرصة لتتقرب من الحبيب أكثر عليك أن تعرف كيف تستغلها.


الثور
مهنياً: شئ إيجابي يحدث يغير حياتك نحو الأفضل في العمل عاطفياً: تميل تجاه أحد الأشخاص في العمل ولا تعرف كيف تصارحه. 


الجوزاء
مهنياً: تعمل اليوم على تصحيح بعض الأخطاء التى ارتكبت في العمل سابقاً عاطفياً: لا تتخذ قراراتك لوحدك وراجع الحبيب بكل تصرف تقوم به. 


السرطان
مهنياً: لا تتخذ قراراتك بسرعة فكر جيداً قبل أن تقدم على أية خطوة عاطفياً: تجنب الجدال العقيم والخلافات الغير مجدية مع الحبيب. 


الأسد
مهنياً: لا تقحم نفسك في أمور لا علاقة لك بها واهتم فقط بعملك عاطفياً: لا تماطل في موضوع إرتباطك مع الحبيب واتخذ الخطوة المناسبة. 


العذراء
مهنياً: قد تواجه بعض الخلافات مع زملاء العمل اليوم كن حذراً عاطفياً: عليك أن تخرج من الروتين وأن تجرب أشياء جديدة مع الحبيب. 


الميزان
مهنياً: يوم سلبي مشحون بالكثير من التشنجات كن حذراً خلاله عاطفياً: الحبيب يمر بوضع عائلي صعب عليك أن تقف الى جانبه. 


العقرب
مهنياً: تسيطر على أمور العمل وتثبت أنك على قدر من المسؤولية عاطفياً: كن متواضعاً ولا تتكبر على الحبيب تجاه كل تصرف يقوم به. 


القوس
مهنياً: تقوم بالإقدام على مشروع استثماري جديد تأمل أن يحقق لك المزيد من الأرباح عاطفياً: يوم ناجح على الصعيد العاطفي تكتشف الكثير من الصفات التى تجذبك الى الحبيب. 


الجدي
مهنياً: كن أكثر إنفتاحاً وتواصل مع زملاء العمل عاطفياً: لا تتطرق الى المواضيع الحساسة التي تزعج الحبيب منك. 


الدلو
مهنياً: قبل أن تعلن على الموافقة على أي مشروع إدرس إمكانياتك جيداً عاطفياً: تتخذ اليوم قرار مصيري فيما يتعلق بحياتك العاطفية. 


الحوت
مهنياً: تملك كافة المؤهلات التى تساعدك على التغيير فلم لا تستغلها؟ عاطفياً: تجنب إثارة التحديات والخلافات مع الحبيب وتصرف بهدوء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات