موقع style way المخادع، وضحياه بالمئات

محطات نيوز – style way هي صفحة مخصصة لبيع الاحذية والملابس على تطبيق انستغرام، كما اصبح رائجًا في الأونة الأخيرة وعدد تلك الصفحات أصبح بل كثير وبإمكان المتابع ان يتنقل بين صفحة وأخرى وكأنه في نزهة داخل احد الاسواق، لكن صفحة style way تتمتع بعلامة فارقة في خداع زبائنها.

ومن بعد ورود عدد من الشكاوى لموقع محطات نيوز عن عدم مصداقية وخداع تلك الصفحة ومن هم خَلفها للزبائن من خلال نوعية المنتجات التي يتم عرضها عبر الصفحة المذكورة على انستغرام عبر الصور، وبعد ما يتم طلبها ثم ارسالها يتبين ان الطرد المرسل ما هو إلا شبيه لها ولا يطابق المواصفات التي تم عرضعها، وعند مراجعتهم بأي موضوع إن كان بخصوص النوعية او إذ كان الزبون بحاجة للتبديل  او ما اشبه ذلك فلن يكون هناك من مجيب ويكون وقع ضحيتهم من بعد ما تم دفع امواله لحظة استلام طلبه.

ومن بعد رصد موقعنا لتلك الصفحة والتجربة الشخصية لنا كي لا يكون الحكم عليها عشوائيًا تبين ان ما يتم تداوله حول تلك الصفحة صحيح بكل ما تملك الكلمة من معنى.

إنها صفحة مشبوهة ومخادعة وأصبح ضحياها بالعشرات وربما بالمئات لذلك ننوه الذين يريدون شراء اي منتج ان يتوخوا الحذر من تلك الصفحة وتجنبها.

وطبعا لدينا الدلائل الكافية عن ما ورد اعلاه ونضع هذا النص كإخبار للاجهزة المعنية والمختصة ولتنبيه المتسوقين.

رابط الصفحة المذكورة

https://instagram.com/style_way_online?utm_medium=copy_link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*