قاسم هاشم: السلسلة اصبحت ملك الهيئة العامة والمسؤولية تقع على الكتل النيابية

محطات نيوز – اعتبر عضو كتلة “التحرير والتنمية” النائب قاسم هاشم ان “إقرار سلسلة الرتب والرواتب حق وضرورة لتأمين الاستقرار الاجتماعي الذي لا يقل أهمية عن الاستقرار السياسي والامني، وهذه مسؤولية الجميع خاصة الكتل النيابية لتتحمل مسؤوليتها اذ لا يجوز تحت أية ذريعة تعطيل عمل المجلس النيابي وخاصة جلسة الثلاثاء المقبل”.

جاء ذلك في تصريح لهاشم في منزله في بلدة شبعا بعد لقائه قائد الكتيبة الهندية في قوات الطوارىء الدولية وفاعليات بلدية من العرقوب.

أضاف: “محاولة البعض رمي المسؤولية في قضية سلسلة الرتب في مكان معين لا يمت الى الحقيقة بصلة لانه لم يعد هناك اي دور او مسؤولية للجان الفرعية النيابية منذ عقد الجلسة الماضية اذ اصبحت السلسلة ملك الهيئة العامة وانتفى دور اللجنة الفرعية، ولهذا كل كلام عن دور للجنةالفرعية لا معنى له ولا دور لها منذ تلك اللحظة ولا يمكن التهرب من المسؤولية التي تقع على عاتق الكتل النيابية. ونحن في كتلة “التنمية والتحرير” موقفنا واضح بالانحياز الى أصحاب الحقوق الى اي قطاع او سلك انتموا وهذا ما سنمارسه في الجلسة القادمة كما تعاطينا في المرحلة السابقة”.

وختم: “نأمل تكثيف الاتصالات بين القوى والكتل النيابية للوصول الى تفاهمات تحفظ التوازنات الاجتماعية والمالية والاقتصادية ولا تحمل أية أعباء ضرائبية للطبقات الفقيرة”. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*