أجندة السبت 5 تشرين الأول 2013

10,00 تلاوة البيان الختامي لسينودس أساقفة الكنيسة السريانية الانطاكية، الذي يترأسه بطريرك السريان الانطاكي مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان، في المقر البطريركي الصيفي للسريان الكاثوليك، في دير سيدة النجاة – الشرفة – درعون – حريصا.

10,00 اعتصام لنقابة الصيادلة، امام مقر النقابة – طريق النهر، استنكارا لاستمرار خطف الصيدلي وسام الخطيب، يترافق ذلك مع اقفال ساعتين للصيدليات.

11,00 جلسة عادية للمجلس الشرعي الإسلامي الأعلى، بدعوة من نائب رئيس المجلس عمر مسقاوي، في مقر رئيس اللجنة الإدارية والمالية في المجلس بسام برغوت – بيت الأريج – الصنائع.

12,00 اعتصام تنفذه الحملة الوطنية لرفع سن الحضانة لدى الطائفة الشيعية، أمام المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى – طريق المطار.

13,00 يفتتح وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال غازي العريضي طريق مجاز شحيم قرب سنتر وهبه بعد أن تم إنجازه من قبل الوزارة، في حضور نواب المنطقة وكافة المعنيين. وسيلقي الوزير العريضي كلمة بهذا المناسبة.

13,00  جلسة للمجلس الشرعي الاسلامي الاعلى، برئاسة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور محمد رشيد قباني، في مقر المجلس في دار الفتوى.

15,00 مؤتمر صحافي، تعقده “شبيبة لبيك لبنان”، في إطار حملة التوعية على مخاطر الادمان على المخدرات، برعاية بلدية الكحالة، في مركز البلدية الكحالة، ينطلق بعده المجتمعون في يوم ميداني في الكحالة لإقامة حواجز محبة توزع من خلالها منشورات للتوعية.

16,00 ورشة عن “الوضع الإقتصادي وتأثيره على عمالة قطاع التجارة في لبنان”، ينظمها قطاع النقابات العمالية في تيار “المستقبل”، في قاعة منسقية جبل لبنان الجنوبي – في مزبود.

17,00 تطلق اللجنة المنظمة لحملة سرطان الثدي في وزارة الصحة العامة حملة التوعية ضد سرطان الثدي 2013 وتشكيل الشريط الزهري البشري، بالتعاون مع مركز علاج سرطان الثدي في معهد “نايف باسيل للسرطان” في الجامعة الاميركية والجمعية اللبنانية لمكافحة سرطان الثدي، برعاية اللبنانية الاولى وفاء سليمان، على الملعب الاخضر “غرين فيلد” – البوابة البحرية في الجامعة الاميركية.

17,00 تحيي منسقية “تيار المستقبل” في القيطع – عكار، الذكرى السنوية الأولى لرحيل منسق المهن الحرة في التيار ورئيس تجمع اطباء عكار الدكتور حسين مرعي، في صالة قلعة لبنان (la citadelle).

19,00 مهرجان وفاء لشهداء طرابلس في العام 1985 وشهداء تفجيري السلام والتقوى العام 2013 بعنوان “هنا طرابلس وستبقى”، بدعوة من الجماعة الاسلامية، في مسرح مدرسة الايمان – طرابلس -أبي سمراء.

20,30 حفل عشاء، يقيم مركز حراجل – كسروان في حزب “القوات اللبنانية”، في مطعم المرج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*