أجندة الأحد 6 تشرين الأول 2013

برنامج زيارة البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي لقرى وبلدات في ابرشية طرابلس المارونية، بدعوة من راعي ابرشية طرابلس المارونية المطران جورج بو جوده

8,30 زيارة لبلدة البحيرة في قضاء زغرتا.

10,00 زيارة لبلدة بحويتا في قضاء الضنية.

11,30 يحتفل البطريرك الراعي بالذبيحة الالهية، في كنيسة مار سركيس وباخوس في حرف مزياره – قضاء زغرتا.

15,30 زيارة لبلدة اسلوت في قضاء زغرتا.

16,30 زيارة لبلدة تولا في قضاء زغرتا.

18,00 يترأس البطريرك الراعي قداسا احتفاليا في كنيسة مار سركيس وباخوس في بلدة بسلوقيت في قضاء زغرتا.

***************************************

نشاطات “شبابيك المشاركة، باب للسلام”، يقيمها مركز الديموقراطية المستدامة بالشراكة مع أعضاء نوادي المواطنة والسلام، بالتعاون مع معهد القديس يوسف للآباء اللعازاريين وبلدية عينطوره، في المعهد – عينطوره. (تستمر لغاية الثلثاء 8 الحالي)

10,00 ندوة برلمانية نسائية بعنوان “المرأة في البرلمان”، في اطار مشروع تعزيز مشاركة المرأة في الحكم والتنمية، بدعوة من وزارة الشؤون الاجتماعية بالتعاون مع السفارة الايطالية – مكتب التعاون الايطالي، برعاية وزير الشؤون في حكومة تصريف الاعمال وائل أبو فاعور والسفير جوزيبي مورابيتو، في مجلس النواب – قاعة الهيئة العامة.

10,00 “اليوم الاعلامي البتروني”، بدعوة من راعي أبرشية البترون المارونية المطران منير خير الله، في دير مار يوحنا مارون – الكرسي الاسقفي – كفرحي. بيدأ البرنامج يقداس يليه مؤتمر صحافي يطلق خلاله “المجمع الابرشي”  ويختتم بغداء على شرف الاعلاميين.

10,00 مباراة في لعبة الpetanque (الكرة الحديدية)، تنظمها مؤسسة كميل شمعون، من ضمن سلسلة من النشاطات الرياضية التي تقيمها، بالتعاون مع بلدية سن الفيل لاحراز كأس الرئيس كميل شمعون، على ملاعب بلدية سن الفيل قرب المركز الثقافي، بمشاركة عدد من السفراء الفرانكوفون. وتختتم الدورة في التاسعة مساء بتوزيع الكؤوس في حضور رئيس المؤسسة النائب دوري شمعون، ورئيس بلدية سن الفيل نبيل كحالة.

11,00   المشاركة مع مندوبي مؤسسات المجتمع المدني والأهلي بالتوقيع على “رسالة السلام” التي انطلقت من مدينة طرابلس الشهر الفائت والتي ستجوب المناطق كافة، لتصل في نهاية المطاف إلى القصر الحكومي ، وهي تدعو الى السلام والمحبة ونبذ العنف والحفاظ على العيش المشترك والوحدة الوطنية ، في الباحة الخارجية لبلدية صيدا.

11,30 اعتصام، بدعوة من “جنسيتي كرامتي” بعنوان “ما يحق له يحق لها”، أمام وزارة الداخلية – الصنائع، استنكارا لتجاهل حق الام اللبنانية بمنح جنسيتها لاولادها.

15,30 مسيرة تنظمها جمعية بيروت للمعاملة الاخلاقية للحيوانات “بيتا”، في اليوم العالمي لوقف الاساءة الى الحيوان، تنطلق من ساحة الشهداء – وسط بيروت وصولا الى الكورنيش البحري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أجندة الاثنين 2 تشرين الاول 2017

11,00 مؤتمر صحافي لاطلاق مشروع ...