أجندة الثلاثاء 8 تشرين الأول 2013

10,00 مؤتمر صحافي تعقده الهيئات والمجالس الطلابية في فروع كلية الآداب والعلوم الانسانية للاعلان عن إضراب وتحركات تصعيدية من أجل عدم إلغاء شهادة الماستر في كل الفروع، في كلية الآداب والعلوم الانسانية قرب الاونيسكو.

10,30 جلسة للجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه برئاسة النائب محمد قباني، لبحث موضوع حماية حق لبنان بالتنقيب عن النفط والغاز في كامل منطقته الاقتصادية الخالصة.

11,00 اجتماع لوزارة الشؤون الاجتماعية ومؤسسة الكفاءات، في ذكرى مرور اربعين يوما على استشهاد الطفل حسين عبوي في انفجار طرابلس، في مركز ليلى شويري التابع لمؤسسة الكفاءات – المريجة – شارع الجاموس – قرب مدارس المهدي، في حضور الوزير في حكومة تصريف الاعمال وائل أبو فاعور.

11,00  يستقبل الرئيس اميل لحود رئيس المعهد الفني في الرهبنة الانطونية المارونية الاب شربل عبود على رأس وفد، في اليرزة.

13,00 حفل توقيع عقود تجهيز وتشغيل رصيف الحاويات مع شركة Gulftainer الاماراتية والمرحلة الاولى من اعمال البنية التحتية مع شركة اده – معوض اللبنانية، برعاية وحضور وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال غازي العريضي وحضور سفير الصين جيانغ جيانغ والقائم بالأعمال الاماراتي حمد الجنيبي، بدعوة من مصلحة استثمار مرفأ طرابلس ، في حرم مرفأ طرابلس – الشمال.

17,00 محاضرة بعنوان: “دور مصر العربي بعد انتفاضة 30 حزيران 2013″، بدعوة من ندوة العمل الوطني، في مركز توفيق طبارة – رمل الظريف – الطابق الاول.

18,00 حفل توقيع رواية: “الرفيقة وداد” للدكتور عماد محمود الأمين، بدعوة من المجلس الثقافي للبنان الجنوبي، في قاعة المجلس – نزلة برج أبي حيدر – خلف محطة توتال.

18,00 افتتاح معرض “بيروت نحو القرن العشرين – نهضة حضارية هيأت لقيام عاصمة”، بدعوة من بلدية بيروت، في قاعة المعارض بقصر الأونيسكو – بيروت. يستمر حتى 12 من الشهر الجاري، ويفتح أبوابه من الساعة 11 صباحا حتى 8 مساء.

19,00 الاحتفال بإطلاق إسم “دايفس – بيروت” على تفاعل كيميائي اكتشفه البروفسور مخلوف حدادين من الجامعة الاميركية في بيروت، والبروفسور مارك كورث من جامعة كاليفورنيا، بدعوة من الجامعة ومكتب وكيل الشؤون الأكاديمية فيها، في قاعة بطحيش في مبنى وست هول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات