أجندة الأربعاء 15 كانون الثاني 2014 من محطات نيوز

8,00 اجتماع يعقده وزير العمل في حكومة تصريف الاعمال سليم جريصاتي مع فد من المياومين في شركة كهرباء لبنان العاملين لدى شركة الkva، في الوزارة.

9,30 يستقبل وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الاعمال نقولا نحاس منسقة شؤون اللاجئين في الامم المتحدة نينت كيلي.

10,00 جلسة للجنة الادارة والعدل، برئاسة النائب روبير غانم.

10,00 يستقبل الرئيس الدكتور سليم الحص لقاء الاحزاب والشخصيات الوطنية، في مكتبه في عائشة بكار.

11,00 مؤتمر صحافي يعقده رئيس “حركة التغيير” عضو الأمانة العامة لقوى 14 آذار ايلي محفوض، في حرش تابت – سن الفيل – الطريق العام – مقابل كنيسة سانت ريتا – سنتر جدكو – الطابق الرابع.

11,00 احتفال تقيمه الكتيبة الهندية، احياء لذكرى  113 جندي هندي قضوا بالحرب العالمية الاولى والثانية، في مقبرة الكومنولث – قصقص بيروت الطريق العام.

12,00 مؤتمر صحافي يعقده المحامي رشاد بولس سلامة، في نقابة الصحافة اللبنانية.

12,00 مؤتمر صحافي يعقده الدكتور نبيل احمد كباره للاعلان عن الانجاز الطبي العالمي حول تشخيص وعلاج مرض جيني نادر لعائلة لبنانية، برعاية المجلس الوطني للبحوث العلمية ونقابتي اطباء لبنان في بيروت وطرابلس، بدعوة من مستشفى رفيق الحريري الجامعي، في حرم المستشفى – قاعة المحاضرات.

12,00 الاجتماع الدوري للهيئة التنفيذية للمجلس العام الماروني، برئاسة الوزير السابق وديع الخازن، في مقر المجلس المركزي للبحث في الشؤون الداخلية والإقليمية والإجتماعية.

15,00 توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الطاقة والمياه  وهيئة ادارة قطاع البترول مع برنامج الامم المتحدة الانمائي لوضع اطار العمل لشركات النفط لتنفيذ برامج انمائية من ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركات، وذلك في وزارة الطاقة والمياه – كورنيش النهر- بيروت

15,30  يستقبل الوزير باسيل وفدا من مؤسسة كهرباء فرنسا.

17,00 شهادات في ذكرى مدير قصر الأونيسكو ورئيس مصلحة الشؤون الثقافية في وزارة التربية والتعليم العالي الراحل انطوان حرب، بدعوة من “حلقة الحوار الثقافي” و”صوت الشعب”، في قصر الاونيسكو.

17,00 وقفة تضامنة مع مخيم اليرموك، في حديقة جبران خليل جبران – الاسكوا.

17,30 احتفال ذكرى المولد النبوي الشريف تقيمه الجماعة الاسلامية في طرابلس، على مسرح الايمان – ابي سمراء. يتخلله كلمة للنائب عماد الحوت يعلن فيها موقف الجماعة من تشكيل الحكومة والاحداث على الساحة اللبنانية.

18,00 معرض “مدونات رافدينية”، تقيمه غاليري الارجوان، برعاية السفير العراقي الدكتور رعد الالوسي بالتعاون مع المركز الثقافي العراقي في بيروت، في بئر حسن – شارع السفارات مقابل قناة الميادين، بناية نسرين، الطابق الارضي. (يستمر لغاية 5 شباط)

18,00 إفتتاح معرض جماعي لخمس فنانات تشكيليات هن: ليديا ليان شرلجيان، بنديكت بالي، نجلا حبيش، منى كفوري ولوليتا هارون أبو سماح، بعنوان “Un Brin de Printemps”، بدعوة من “غاليري اكزود”، في صالة اكزود طلعة العكاوي – مقابل البنك اللبناني الفرنسي. (يستمرلغاية 10 شباط)

19,00 تفتتح شركة EVENTURES للسنة الثالثة على التوالي حلبة التزلج على الجليد على مساحة 400 متر مربع بعنوان: BEIRUT ON ICE في مجمع الـ CITYMALL الدورة، برعاية وزارة الشباب والرياضة. يتخلل الافتتاح حفل كوكتيل وعروض راقصة على الجليد لمحترفين لبنانيين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات